نكت دخل راسو - صور مضحكة نكت - ليدي بيرد - اما طيزي فكانت مكورة بارزة تشد نظر .

* مره واحد كان قاعد في الصاله مراته دخلت عليه لاقته بيقري في كتاب (الرجل سيد المنزل. فرختيين مشيين الاولى ملعقة بيضه. فأجاب الطالب (لا بس مينفعش تبقا واقف لوحدك). مشي لي هالمعامله قال الاصلع : مره واحد كان قاعد في الصاله مراته دخلت عليه لاقته بيقري في كتاب (الرجل سيد المنزل) فقالتله انت مش هاتبطل قراية الكتب الخياليه دي.

فأجاب الطالب (لا بس مينفعش تبقا واقف لوحدك). نكت جزائرية مضحكة عن الحب - Feminin
نكت جزائرية مضحكة عن الحب - Feminin from www.feminin.ma
على راسي قال المحشش : فرختيين مشيين الاولى ملعقة بيضه. محشش دخل رأسه بقفص الأسد، قاله . فى قفص الاسد الحارس قالة بتعمل اية يا بويا قالة يا عم ما تخافش و احنا هناكلة ,. هدا واحد مكلخ طاحلو سوارت في سطل ديال ماء قاطع دخل يديه يقلب عليه خرجها مالقاش يديه دخل راسو يقلب على يديه. واحد دخل جنينة الحيوانات ودخّل راسه في قفص الاسد، الحارس جري عليه وقاله انت . اما طيزي فكانت مكورة بارزة تشد نظر . واحد راح حق ساحر قاله أبيك تخلي الناس ما تستغنى عني سواه فوطه.

اما طيزي فكانت مكورة بارزة تشد نظر .

مشي لي هالمعامله قال الاصلع : * مره واحد كان قاعد في الصاله مراته دخلت عليه لاقته بيقري في كتاب (الرجل سيد المنزل. مره واحد كان قاعد في الصاله مراته دخلت عليه لاقته بيقري في كتاب (الرجل سيد المنزل) فقالتله انت مش هاتبطل قراية الكتب الخياليه دي. محشش يسمع اغنية حسين الجسمي، والاغنيه كل شوي تقطع، مل المحشش وقفل المسجل، وقال: محشش دخل دائرة حكومية شاف موظف أصلع قاله : اما طيزي فكانت مكورة بارزة تشد نظر . على راسي قال المحشش : محشش يحلم ان في ناس ضربوه في الحلم قام من . أيضا واحد غبي في لبنان يحضر حفلة للمطرب رامي عياش، وعند سماعه يغني (بحطها على راسي من فوق)، فقام . فرختيين مشيين الاولى ملعقة بيضه. فى قفص الاسد الحارس قالة بتعمل اية يا بويا قالة يا عم ما تخافش و احنا هناكلة ,. محشش دخل دائرة حكومية شاف موظف أصلع قاله: واحد محشش قطع لصاحبو راسو و قال:يا خرابي ده حيفوق و ميلاقيش راسو حيتجنن.

* مره واحد كان قاعد في الصاله مراته دخلت عليه لاقته بيقري في كتاب (الرجل سيد المنزل. مشي لي هالمعامله قال الاصلع : فرختيين مشيين الاولى ملعقة بيضه. محشش سرقوا تلفونه بلغ الشرطه قالو له: محشش دخل دائرة حكومية شاف موظف أصلع قاله :

واحد دخل جنينة الحيوانات ودخّل راسه في قفص الاسد، الحارس جري عليه وقاله انت . نكت دخل راسو : Ù†ÙÆ'ت مضحÙÆ'Ø
نكت دخل راسو : Ù†ÙÆ'ت مضحÙÆ'Ø from www.altkia.com
أيضا واحد غبي في لبنان يحضر حفلة للمطرب رامي عياش، وعند سماعه يغني (بحطها على راسي من فوق)، فقام . مشي لي هالمعامله قال الاصلع : محشش سرقوا تلفونه بلغ الشرطه قالو له: فى قفص الاسد الحارس قالة بتعمل اية يا بويا قالة يا عم ما تخافش و احنا هناكلة ,. محشش دخل دائرة حكومية شاف موظف أصلع قاله : واحد دخل جنينة الحيوانات ودخّل راسه في قفص الاسد، الحارس جري عليه وقاله انت . واحد راح حق ساحر قاله أبيك تخلي الناس ما تستغنى عني سواه فوطه. واحد محشش قطع لصاحبو راسو و قال:يا خرابي ده حيفوق و ميلاقيش راسو حيتجنن.

محشش يسمع اغنية حسين الجسمي، والاغنيه كل شوي تقطع، مل المحشش وقفل المسجل، وقال:

محشش دخل رأسه بقفص الأسد، قاله . واحد دخل جنينة الحيوانات ودخّل راسه في قفص الاسد، الحارس جري عليه وقاله انت . حسين اذا منت حافظ الاغنيه اسكت. على راسي قال المحشش : واحد راح حق ساحر قاله أبيك تخلي الناس ما تستغنى عني سواه فوطه. أيضا واحد غبي في لبنان يحضر حفلة للمطرب رامي عياش، وعند سماعه يغني (بحطها على راسي من فوق)، فقام . محشش يحلم ان في ناس ضربوه في الحلم قام من . محشش دخل دائرة حكومية شاف موظف أصلع قاله : هدا واحد مكلخ طاحلو سوارت في سطل ديال ماء قاطع دخل يديه يقلب عليه خرجها مالقاش يديه دخل راسو يقلب على يديه. محشش دخل رأسه بقفص الأسد قاله الحارس وخر راسك قال ياخي ماني ماكله. مشي لي هالمعامله قال الاصلع : مشي لي هالمعامله قال الاصلع : مره واحد كان قاعد في الصاله مراته دخلت عليه لاقته بيقري في كتاب (الرجل سيد المنزل) فقالتله انت مش هاتبطل قراية الكتب الخياليه دي.

فأجاب الطالب (لا بس مينفعش تبقا واقف لوحدك). محشش يحلم ان في ناس ضربوه في الحلم قام من . حسين اذا منت حافظ الاغنيه اسكت. محشش دخل رأسه بقفص الأسد قاله الحارس وخر راسك قال ياخي ماني ماكله. مره واحد كان قاعد في الصاله مراته دخلت عليه لاقته بيقري في كتاب (الرجل سيد المنزل) فقالتله انت مش هاتبطل قراية الكتب الخياليه دي.

محشش يسمع اغنية حسين الجسمي، والاغنيه كل شوي تقطع، مل المحشش وقفل المسجل، وقال: نكت دخل راسو : Ù†ÙÆ'ت مصريØ
نكت دخل راسو : Ù†ÙÆ'ت مصريØ from www.aljawab24.com
حسين اذا منت حافظ الاغنيه اسكت. محشش دخل دائرة حكومية شاف موظف أصلع قاله : اما طيزي فكانت مكورة بارزة تشد نظر . فرختيين مشيين الاولى ملعقة بيضه. محشش دخل دائرة حكومية شاف موظف أصلع قاله: محشش دخل رأسه بقفص الأسد قاله الحارس وخر راسك قال ياخي ماني ماكله. نكتة لبنانية عن أصحاب الموتسيك تتسبب في ضجة. فى قفص الاسد الحارس قالة بتعمل اية يا بويا قالة يا عم ما تخافش و احنا هناكلة ,.

مشي لي هالمعامله قال الاصلع :

فأجاب الطالب (لا بس مينفعش تبقا واقف لوحدك). محشش يحلم ان في ناس ضربوه في الحلم قام من . واحد راح حق ساحر قاله أبيك تخلي الناس ما تستغنى عني سواه فوطه. مشي لي هالمعامله قال الاصلع : مره واحد كان قاعد في الصاله مراته دخلت عليه لاقته بيقري في كتاب (الرجل سيد المنزل) فقالتله انت مش هاتبطل قراية الكتب الخياليه دي. مشي لي هالمعامله قال الاصلع : نكتة لبنانية عن أصحاب الموتسيك تتسبب في ضجة. محشش دخل دائرة حكومية شاف موظف أصلع قاله : محشش دخل رأسه بقفص الأسد قاله الحارس وخر راسك قال ياخي ماني ماكله. فى قفص الاسد الحارس قالة بتعمل اية يا بويا قالة يا عم ما تخافش و احنا هناكلة ,. محشش سرقوا تلفونه بلغ الشرطه قالو له: واحد محشش قطع لصاحبو راسو و قال:يا خرابي ده حيفوق و ميلاقيش راسو حيتجنن. محشش دخل دائرة حكومية شاف موظف أصلع قاله:

نكت دخل راسو - صور مضحكة نكت - ليدي بيرد - اما طيزي فكانت مكورة بارزة تشد نظر .. محشش دخل رأسه بقفص الأسد قاله الحارس وخر راسك قال ياخي ماني ماكله. محشش يسمع اغنية حسين الجسمي، والاغنيه كل شوي تقطع، مل المحشش وقفل المسجل، وقال: هدا واحد مكلخ طاحلو سوارت في سطل ديال ماء قاطع دخل يديه يقلب عليه خرجها مالقاش يديه دخل راسو يقلب على يديه. مره واحد كان قاعد في الصاله مراته دخلت عليه لاقته بيقري في كتاب (الرجل سيد المنزل) فقالتله انت مش هاتبطل قراية الكتب الخياليه دي. اما طيزي فكانت مكورة بارزة تشد نظر .